الأماكن السياحية في جنيف

الأماكن السياحية في جنيف

ابحث هنا

الأماكن السياحية في جنيف

هل تخطط لرحلة السياحة في جنيف؟ إليك قائمتنا لأفضل الأماكن السياحية في جنيف ، وهي مدينة سويسرية رائعة تتميز بجبال الألب العظيمة في خلفيتها، وتتمتع بالعديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام التي تستحق الزيارة، فمن متاحفها الفريدة إلى حدائقها الجميلة، ومن مساراتها الطبيعية الرائعة إلى المعالم الأثرية، ومع خدماتها المتنوعة من مطاعم وفنادق جنيف تمتلك المدينة الكثير من فرص الترفيه.

بحيرة جنيف

جنيف 4.3 159 التقييمات | 159 تعليق الأماكن السياحية للزيارة في جنيف هل تخطط لرحلة إلى جنيف؟ إليك قائمتنا لأفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في جنيف جنيف، مدينة سويسرا الصاخبة مع جبال الألب العظيمة في خلفيتها، مليئة بالعديد من الأماكن السياحية المثيرة والمثيرة للاهتمام التي تستحق الزيارة. من متاحفها الفريدة إلى حدائقها الجميلة، ومن مساراتها الطبيعية الرائعة إلى المعالم الأثرية التي من صنع الإنسان. المدينة لديها كل ما تقدمه. القائمة التي نشاركها هي ما يمكنك القيام به داخل حدود المدينة الرئيسية، ولكن لا تنس استكشاف الريف والبلدات الواقعة خارج المدينة أيضًا. بحيرة جنيف

بحيرة جنيف هي أكبر بحيرة في جميع أنحاء أوروبا الوسطى وتوفر بعضًا من أروع المناظر الطبيعية الخلابة باتجاه الشمال الشرقي من المدينة.

وتربط البحيرة جنيف بالمدن الأخرى الواقعة على ضفاف البحيرة مثل لوزان، وهناك يمكنك أيضًا رؤية جبال الألب المغطاة بالثلوج من هناك، مما يجعلها مكانًا رائعًا للغاية.

يعد المنتزه الذي تصطف على جانبيه الأشجار والذي يمتد حول البحيرة مكانًا جميلاً للمشي والاستمتاع بجمال المنازل الفخمة وكذلك المتنزهات القريبة.

ساحة دو بورغ دي فور

ساحة دو بورغ دي فور

تعد ساحة ساحة دو بورغ دي فور أقدم ساحة في المدينة، فقد كانت سوقًا مهمًا منذ القرن التاسع الميلادي، وهناك يمكنك التجول في الساحة وأزقتها الملحقة لتستمتع ببعض المباني الجميلة ذات الهندسة المعمارية الرائعة والمطاعم والمتاجر والمقاهي.

متحف الفن والتاريخ

متحف الفن والتاريخ

يضم متحف الفن والتاريخ مجموعات من الأسلحة والكنوز اليونانية والرومانية وآثار الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط ​​والفخار من  العصر الإتروسكاني والروماني، فضلا عن بعض الاكتشافات الأثرية المعروضة من العصر  الحجري القديم والعصر الحديدي، والتي تم العثور عليها في جنيف وما حولها، والعديد من  الفنون من عصر النهضة والقوطية.

المدينة القديمة

يمثل التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى، والنظر في الأزقة الضيقة، تجربة ممتعة لا تفوتك عند زيارة المدينة القديمة في جنيف.

تزخر مدينة جنيف القديمة ببعض الجواهر المعمارية المذهلة، والتي يعود تاريخ العديد منها إلى القرنين الثاني عشر والثامن عشر. وفي الوقت نفسه، تعد مكانًا مريحًا للغاية ومليئًا بالمقاهي والمحلات التجارية ومطاعم جنيف الحديثة.

قصر الأمم، مكتب الأمم المتحدة في جنيف

قصر الأمم

باعتبارها دولة محايدة للغاية ولم تشارك في أي حرب لعدة قرون، ربما ليس من المستغرب أن تكون سويسرا أيضًا موطنًا لأحد المكاتب الرئيسية للأمم المتحدة، حيث يقع قصر الأمم بعيدًا قليلاً عن مناطق الجذب الأخرى في جنيف، لذا نوصيك باستخدام دراجة هوائية أو وسائل النقل العام للوصول إلى هناك.

إذا كنت ترغب في الدخول إلى الأمم المتحدة، فسيتعين عليك الحجز مسبقًا، وهناك جولتان متاحتان؛ أولا، جولة إرشادية تركز على أنشطة الأمم المتحدة في جنيف، وزيارة الغرف التي تعقد فيها الاجتماعات والمفاوضات الدولية الهامة، أما الجولة الثانية فهي جولة فنية ومعمارية موضوعية تركز أكثر على المبنى نفسه بدلاً من الأمم المتحدة.

إذا كنت أقل اهتمامًا بالسياسة أو التاريخ أو الهندسة المعمارية، فيمكنك فقط زيارة حديقة أريانا الجميلة المحيطة بمكتب الأمم المتحدة في جنيف.

متحف التاريخ الطبيعي

يعد هذا المتحف الموجود في جنيف في الواقع أكبر متحف للتاريخ الطبيعي في سويسرا بأكملها، ويعد أحد أفضل المتاحف في جنيف للعائلات التي لديها أطفال، ولكنه سيستمتع به أيضًا الكبار بالتأكيد.

بخلاف ذلك، هناك الكثير من المعروضات الأخرى في المتحف، بما في ذلك الصخور الأحفورية، وحفريات الديناصورات، وأكثر من 200 مائة حيوان محنط.

متحف باتيك فيليب

متحف باتيك فيليب

يقدم المتحف مجموعة واسعة من الساعات التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن السادس عشر، مما يدل على البراعة الفنية والهندسية لأساتذة جنيف في الماضي والحاضر.

حديقة جنيف النباتية

حدائق جنيف النباتية

تقع حديقة جنيف النباتية بين قصر الأمم وبحيرة جنيف، وتعد واحة من الخضرة لا يعرفها سوى القليل من السياح، وتستحق النظر إليها بعد زيارة مقر الأمم المتحدة، إذ تضم العديد من البيوت الزجاجية التي تنتج مناخات مختلفة وحديقة يابانية صغيرة، مع الكثير من فرص الترفيه المتنوعة.