أفضل مطاعم سكاريا للذواقة من محبي الطعام

أفضل مطاعم سكاريا للذواقة من محبي الطعام

ابحث هنا

أفضل مطاعم سكاريا للذواقة من محبي الطعام

تتمتع منطقة سكاريا التركية بطبيعة خضراء رائعة وشوارع مبهجة وبيوت ملونة وأذواق لذيذة، وتشتهر بين الزائرين بقيمتها التاريخية والثقافية باعتبارها بوابة البحر الأسود الغربي إلى الأناضول، فهي مدينة سياحية مهمة بغاباتها وهضابها الغنية وأوديتها وأخاديدها ومواردها، وبمطبخها الرائع الذي ينال إعجاب الذواقة من محبي الطعام حول العالم، فإن كنت تنوي السياحة في تركيا، وتخطط لاكتشاف المطبخ التركي، تعرف معنا على أفضل مطاعم سكاريا .

مطعم يعقوب أوستا

مطعم يعقوب أوستا

يقع مطعم يعقوب أوستا في منطقة فريزلي، على بعد 26 كم من مركز مدينة سكاريا، وهو أحد مطاعم سكاريا التي تتميز بقائمة متنوعة، مع الأرز المحمص الرائع واللحوم الشهية، والكفتة اللذيذة، إلى جانب الحساء والفاصوليا.

ويعد هذا المطعم من المطاعم المفضلة للعائلات بصحبة الأطفال، بفضل نظافته وموظفيه الودودين، وأطباقه، خاصة كرات اللحم والنقانق، والتي تحظى بتقدير كبير.

بعد وجبتك، يمكنك التوجه إلى منطقة كاراسو بعد قطع مسافة 26 كم أخرى، وقضاء يوم جميل في الاستمتاع بالطبيعة والبحر.

مطعم جوركان.. مطاعم سكاريا 

مطعم جوركان .. مطاعم سكاريا

يعد مطعم جوركان الواقع على طريق إزميت- أدابازاري على اليمين قبل القدوم إلى جامعة سكاريا من الأماكن الرائعة والمفضلة لمحبي اللحوم.

يقدم مطعم غوركان، وهو شركة عائلية، خدماته لزبائنه المنتظمين بنفس المذاق والوجوه المبتسمة كما في اليوم الأول، وفي نفس المكان منذ عام 1972.

يقع المطعم في منطقة حديقة مورقة، وتقع الطاولات والكراسي على العشب تحت مظلة الأشجار، لذا ليس من المستغرب أن يعد مطعم جوركان، الاختيار المفضل للكثير من الزائرين، لتجربة النكهات الخاصة للمطبخ التركي، وخاصة في فصل الصيف.

مطعم كارتيبي مانزارا.. مطاعم سكاريا 

مطعم كارتيبي مانزارا

يقع مطعم كارتيبي مانزارا على طريق كارتيبي، على الحدود الإقليمية بين كوكايلي وسكاريا، ويعد أحد أفضل مطاعم سكاريا ، باعتباره مكان رائع ذو إطلالة خلابة، يمتاز بالطبيعة الخضراء المورقة على مد البصر في الصيف، ومشاهد الثلوج البيضاء في الشتاء.

يقدم هذا المطعم الذي حاز على تقدير عملائه بأجوائه الأصيلة، وجبة إفطار وغداء وعشاء قروية مختلطة مع المشويات والطواجن والمنتجات الخاصة في إطلالة بانورامية على بحيرة سبانجا.

مطعم كوفتجي اسماعيل

مطعم كوفتجي اسماعيل .. مطاعم سكاريا

يعمل مطعم كوفتجي اسماعيل منذ عام 1928 إلى يومنا هذا بحب وتفاني اليوم الأول، حتى أنه توسع إلى 4 فروع مع نمو أعماله.

يتميز هذا المطعم بالأسعار المعقولة، بالإضافة إلى وجبات متنوعة من كرات اللحم والنقانق والسلطات فضلا عن حلوى اليقطين الشهيرة.

يضم المطعم منطقة وقوف السيارات، كما يوفر لعملائه فرصة تناول الطعام في الخارج خلال أشهر الصيف في حديقته الخاصة.

للمزيد: