اكتشف الفنادق الفاخرة في بولو

اكتشف الفنادق الفاخرة في بولو

ابحث هنا

اكتشف الفنادق الفاخرة في بولو

هناك العديد من الأسباب لاختيار فندق فخم عند السفر، وبطبيعة الحال، فإن العامل الأكثر أهمية هو جودة الفندق وخدماته، إذ توفر الفنادق الفاخرة لضيوفها أعلى مستوى من الراحة والتدليل مع ميزات الفراش الفاخر والغرف الفسيحة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، فضلا عن مطاعم ومنتجعات صحية ممتازة في الموقع، مما يجعل من السهل الاستمتاع بجميع الأنشطة ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق دون الحاجة إلى المغادرة، لذلك عند السياحة في تركيا وزيارة بولو، اختر ما بين أحد الفنادق الفاخرة في بولو.

أبانت كوسك أوتيلي

يقع فندق أبانت كوسك أوتيلي ذو الـ 5 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من منتزه بحيرة أبانت الطبيعي.

يوفر الفندق الوصول إلى بحيرة أبانت التي تقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، فيما تقع ساكاريا على بعد 60 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة هذا في أبانت.

تحتوي بعض الغرف الحديثة البالغ عددها 13 على ثلاجة صغيرة ومستلزمات أساسية مثل التدفئة المركزية وسرير إضافي، وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام سبا ومجفف شعر.

يتوفر أيضًا حمام تركي وجاكوزي ومرافق ساونا في الفندق، الذي يوفر أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات وصيد الأسماك.

للحجز المباشر عبر بوكينج

فندق بويوك أبانت

فندق بيوك أبانت

عندما يتعلق الأمر باختيار فندق لقضاء عطلة ترفيهية ممتعة، فإن فندق بويوك أبانت، يقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة والملاءمة والجمال الطبيعي، حيث يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في موقع متميز على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة الهادئة والجبال الشامخة، ويوفر بيئة مثالية للأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق.

يتميز الفندق بغرف مريحة مع توافر كافة المرافق والخدمات، فضلا عن وجود مطعم رائع يقدم مجموعة مختارة من الوجبات وسط الطبيعة الخلابة.

تقع بحيرة أبانت على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع متنزه أبانت جولو تابيات على بعد 2.5 كم من فندق بويوك أبانت ذو الـ 5 نجوم.

للحجز المباشر عبر بوكينج

فندق ابانت بالاس

فندق آبانت بلاس

يقع فندق ابانت بالاس في مدينة أبانت، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بحيرة أبانت، ويوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يتميز هذا الفندق المرموق بمسبح مدفأ بالإضافة إلى غرفة بخار وحوض استحمام ساخن وغرف تغيير الملابس، ويقع بالقرب نسبياً من متنزه أبانت الطبيعي.

تطل بعض الغرف في مكان الإقامة ذو الـ 5 نجوم على الغابة، وتحتوي على مدفأة حجرية مفروشة مع مجموعة أريكة وطاولة للكتابة، ويمكن للضيوف الاستفادة من الميني بار والاسترخاء مع تلفزيون مع قنوات فضائية، وتشتمل الحمامات على حوض استحمام ساخن ومجفف شعر.

للحجز المباشر عبر بوكينج

للمزيد: