مطاعم يلوا التركية.. أطباق متنوعة ونكهات رائعة

مطاعم يلوا التركية.. أطباق متنوعة ونكهات رائعة

ابحث هنا

مطاعم يلوا التركية.. أطباق متنوعة ونكهات رائعة

تتميز مدينة يلوا، إحدى أجمل مدن منطقة مرمرة في تركيا، بجمالها الطبيعي والتاريخي ونكهاتها المتنوعة، وتشتهر بوجود العديد من المطاعم، حيث يمكنك تجربة العديد من المأكولات المختلفة الخاصة بالمنطقة، مع منتجات اللحوم والدجاج والأسماك، والمقبلات المختلفة.. إليك أفضل مطاعم يلوا ، اختر منها ما تشاء خلال رحلة السياحة في تركيا.

مطعم تيك

مطعم تيك

يقدم مطعم تيك، الذي يمتلك فروعًا في أرقى أحياء إسطنبول، خدمة عالية الجودة لضيوفه منذ عام 1998.

يقع هذا المطعم الشهير على البحر ويتمتع بإطلالة فريدة من نوعها، ما يجذب الزائرين، الذين يغريهم أيضا روعة أطباق اللحوم والدجاج مع إطلالة رائعة على غروب الشمس.

مطعم ريفايت ستيك هاوس

مطعم ريفاييت

يقدم مطعم ريفاييت، باعتباره أحد أشهر مطاعم اللحوم في يالوفا، مجموعة واسعة من الوجبات لضيوفه، بما في ذلك أطباق شرائح لحم الضأن التركي، وتي بون ستيك، ودالاس ستيك، وتكساس ستيك، فضلا عن المقبلات المتنوعة، وأصناف عدة من السلطة والبقلاوة والبروفيترول.

 يتمتع المطعم بموظفيه الودودين، وبأجواء مثالية للغاية، حيث يمكنك قضاء أمسية ممتعة وسط تصميم داخلي جميل أيضا.

مطعم سبيتشيولو او سبيتشي أوغلو

سبيتشي أوغلو

يعد مطعم سبيتشيولو أوغلو أحد أشهر المطاعم التي يفضلها عشاق الطعام في يلوا، بفضل قائمته الغنية بالعديد من خيارات الطعام والمشروبات المختلفة؛ بداية من لحم الضأن والدجاج، وحتى الحلاوة الطحينية والسميد بالزبدة.

يتميز مطعم سبيتشيولو أوغلو الذي كثيرًا ما تفضله العائلات التي لديها أطفال، بأجوائه اللطيفة وتصميمه الداخلي والخارجي الأنيق.

مطعم ساندال باليك

يمثل مطعم ساندال باليك، أحد أشهر مطاعم الأسماك في يلوا، ويتميز بأصناف الأسماك الطازجة والمقبلات اللذيذة، لذا لا عجب أن يستضيف العديد من السياح المحليين والأجانب على مدار العام.

يقدم المطعم، الذي تفضله أيضًا العائلات التي لديها أطفال نظرًا لسهولة التنقل، الأسماك الطازجة واليومية، ويعتبر سمك البياض وسمك السلمون والدنيس البحري من بين أصناف الأسماك المفضلة لدى ضيوف المطعم.

مطعم وادي يلوفا

يتميز مطعم وادي يلوفا ذو الإطلالة الرائعة بأصناف اللحوم المتنوعة والتي تحظى بشعبية واسعة بين الزائرين، ويعد واحدا من بين المطاعم المضلة لدى زائري المدينة ممن يرغبون في الابتعاد عن زحمة المدينة.

ومن الأطباق المفضلة لدى مطعم وادي يلوفا هي المشويات المشكلة وكباب أضنة، ولعل حقيقة وجود ملعب صغير للأطفال في جزء الحديقة من المطعم يجعل العائلات التي لديها أطفال تختار في كثير من الأحيان مطعم وادي يالوفا.

مطعم كابا

مطعم كابا هو أحد المطاعم التي تتمتع بإطلالة جميلة على البحر في يالوفا، ويتميز بموظفيه الودودين، وقائمته الواسعة مع تشكيلة متنوعة من بدائل الأطعمة والمشروبات.

ولعل ما يزيد من شعبية هذا المطعم خاصة في فصل الصيف، هو يتم تنظيم فعاليات الموسيقى الحية ليلاً.

للمزيد