أفضل الفنادق الفاخرة في دالامان

أفضل الفنادق الفاخرة في دالامان

ابحث هنا

أفضل الفنادق الفاخرة في دالامان

تقع دالامان على الساحل الجنوبي الغربي المتلألئ لتركيا، في مقاطعة موغلا، وهي مكان خلاب للاستمتاع بعطلة فاخرة وسط قرى الصيد الجذابة المثالية للمأكولات المحلية الطازجة، وخيارات رائعة من الشواطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والثقافة والحياة الليلية التي تناسب كافة الأذواق، فضلا عن المرافق وأماكن الإقامة الرائعة، تابع القراءة لاكتشاف بعض من أفضل الفنادق الفاخرة في دالامان جوهرة السياحة في تركيا .

منتجع وسبا هيلتون دالامان ساريجيرم

منتجع وسبا هيلتون دالامان ساريجيرم

يتميز المنتجع الشاطئي الفاخر بموقع رائع يقع على حافة نهر دالامان والبحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للضيوف إطلالات خلابة من كل زاوية تقريبًا.

يوفر المنتجع الأنيق للضيوف مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة الفسيحة والراقية، والتي يشتمل بعضها على حمامات سباحة خاصة وغرف ساونا ولكن جميعها تقدم أعلى معايير الراحة.

 مع وجود 23 مطعمًا وبارًا، يوفر الفندق خيارات ممتاز عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، كما يمكن للضيوف الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل واستوديوهات البيلاتس وملاعب التنس والرياضات المائية وعشرة حمامات سباحة خارجية، فيما يقدم نادي الأطفال برنامجًا شاملاً من الأنشطة والترفيه المسائي.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب المحلية، حيث يمكن للضيوف استكشاف الثقافة والأجواء المحلية والاستمتاع بها بسهولة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

ريكسوس بريميوم جوتشيك.. الفنادق الفاخرة في دالامان

ريكسوس بريميوم جوتشيك

يقع هذا المنتجع الشامل بين مرسىين وسط الجمال الطبيعي لغابات الصنوبر، ويُعد المكان المثالي للاستمتاع بالهدوء ولحظات لا تُنسى.

يتم تقديم الإقامة على شكل جناح أو فيلا خاصة، وقد تم تجهيز كلا خياري الإقامة بشكل جميل ويوفران سهولة الوصول إلى شاطئ المنتجع الخاص المنعزل والمرافق الأخرى.

 تلبي المطاعم الأربعة الاستثنائية والبارات الستة الفريدة، التي يتميز كل منها بمفهومه وأسلوبه الخاص، كافة أذواق الزائرين، مع إمكانية الاستفادة من المنتجع الصحي التقليدي أو الاستمتاع بحمامات سباحة وملاعب تنس ومركز للياقة البدنية وجمباز مائي ومجموعة كاملة من الرياضات المائية على الساحل المذهل.

للحجز المباشر عبر بوكينج

منتجع دي جوكيك.. الفنادق الفاخرة في دالامان

منتجع دي جوكيك

مع خلجانه الطبيعية وشواطئه الرائعة، يعد منتجع دي جوكيك كنزًا مخفيًا يمزج بسلاسة بين الطبيعة والفخامة ليقدم للضيوف تجربة غنية.

تجمع الغرف والأجنحة بين التصميم المعماري المعاصر والتشطيبات الجميلة لتقدم مجموعة رائعة من خيارات الإقامة، فيما تتميز المطاعم الثلاثة الموجودة في الموقع بأجواء وقوائم طعام متنوعة بشكل إبداعي باستخدام المكونات الطازجة من مصادر محلية.

هناك الكثير من الأنشطة للضيوف الأكثر نشاطًا بما في ذلك مركز للياقة البدنية على أحدث طراز وصالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى دروس الاستوديو ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

وعندما يكون كل ما تريد القيام به هو الاسترخاء، يرحب السبا الشامل بالضيوف للاسترخاء، أو الاستمتاع بالجاكوزي، أو الحمام التقليدي، أو الساونا، أو الاستمتاع بعلاج للعناية بالبشرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

للمزيد