اكتشف أفضل المطاعم بالقرب من المسجد الأزرق في اسطنبول

اكتشف أفضل المطاعم بالقرب من المسجد الأزرق في اسطنبول

ابحث هنا

اكتشف أفضل المطاعم بالقرب من المسجد الأزرق في اسطنبول

إن كنت في زيارة إلى اسطنبول، وتقوم بجولاتك السياحية ما بين أشهر معالم المدينة المفضلة للكثير من السائحين، وترغب في التعرف على أفضل المطاعم بالقرب من المسجد الأزرق ، لا تحتار في الاختيار، فقد جمعنا لك في هذا التقرير مجموعة من تلك المطاعم التي ترضي كافة الأذواق والميزانيات خلال رحلة السياحة في اسطنبول .

 مطعم هانزاد تراس

 مطعم هانزاد تراس

يقدم مطعم هانزاد تراس في اسطنبول تجربة طعام مذهلة مع مأكولات لذيذة وإطلالة خلابة على المدينة، ناهيك عما تتميز به القائمة من التخصصات المحلية الرائعة، والتي تشمل أجنحة الدجاج المتبلة وكباب لحم الضأن المفروم، فضلا عن  المأكولات البحرية وطبق الماكريل الأطلسي.

يبهر المطعم زائريه بالموظفون الودودون، مما يضمن أجواء مريحة ودافئة، مع النكهات الساحرة، والإعدادات الخلابة، والخدمة المتميزة.

مطعم لاس تاباس

مطعم لاس تاباس

يقع مطعم لاس تاباس بالقرب من المسجد الأزرق في الفاتح بإسطنبول، ويقدم الأطباق التركية اللذيذة في أجواء مريحة، بما في ذلك الكباب والحلويات التركية الشهيرة.

 تحتوي القائمة على مجموعة متنوعة من الخيارات بأسعار معقولة، كما يعكس الديكور التراث الثقافي لتركيا، ما يضمن لك الاستمتاع بتجربة لا تُنسى من المطبخ التركي.

مطعم تراس ديرال

مطعم تراس ديرال

استمتع بتجربة تناول الطعام الساحرة في مطعم تراس ديرال في إسطنبول، والذي يقع في حي علمدار الساحر، حيث يمكنك استكشاف المعالم السياحية القريبة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لآيا صوفيا والمسجد الأزرق، بينما تتذوق روعة المأكولات التركية التقليدية.

جرب كباب الإوز اللذيذ وأطباق الباذنجان اللذيذة، ولا تفوت كريب البقلاوة الشهير، خاصة أن المطعم يقدم أطباقه بأسعار مناسبة.

مطعم رستو إثنيكا

مطعم رستو إثنيكا

يمزج مطعم رستو إثنيكا في إسطنبول بين المأكولات التركية والإيطالية والشرق أوسطية، مما يوفر تجربة طعام ممتعة، ناهيك عن روعة القائمة التي تلبي احتياجات محبي اللحوم والنباتيين، مع البقلاوة والشاي التركي اللذان يكملان التجربة.

ولعل موقع المطعم بالقرب من المسجد الأزرق يجعله مناسبًا للسكان المحليين والسياح، كما يعزز طاقم العمل الودود والاهتمام بالتفاصيل، روعة التجربة، لاسيما عرض النار مع أطباق الكباب.

 كارلوس تراس اسطنبول

يقدم مطعم كارلوس تراس إسطنبول، الذي يقع بالقرب من المسجد الأزرق، تجربة طعام فريدة من نوعها، ويتميز بإطلالته الخلابة على المدينة، مع الأطباق التركية الأصيلة مثل الكباب، والبقلاوة، وعلى الرغم من فخامة هذا المطعم إلا أن أسعاره معقولة، وموقعه لا مثيل له في الفاتح، اسطنبول.

تراس أرارات

تراس أرارات

يقدم مطعم وروف توب أرارات تراس في إسطنبول تجربة طعام فريدة من نوعها مع إطلالات خلابة على المسجد الأزرق وآيا صوفيا وبحر مرمرة.

تعتبر الأجواء المريحة لهذا المطعم مثالية للاستمتاع بأمسية لا تُنسى، خلال تناول الأطباق المميزة، والتي تشمل الأسماك المشوية والكباب الرائع مع السلطات.

ويقدم المطعم أيضًا المشروبات المنعشة وبار الشيشة، مع طاقم عمل ودود، ونظافة، وأجواء مذهلة على السطح.

للمزيد: